"الكثير ممن فشلوا........."
"لم يدركوا مدى نجاحهم عندما استسلموا."

مرحباً بك في مدونتنا

أحدث التدوينات

باي بال وكيفية استخدامه


بسم الله الرحمن الرحيم


    إذا كنت تقبل بالدفع عبر الإنترنت لشراء سلع أو خدمات من خلال موقع الإنترنت الخاص بك، فيجب عليك أن تعرف عن باي بال. ولكن إذا كنت تبدأ للتو، وكنت لا تعرف ما إذا كان يجب عليك أن تقوم بتفعيل باختيار باي بال ، فلا تبقى في الظلام. وهناك سبب لماذا تعتمد العديد من الشركات على هذا الموقع.

ما هو باي بال؟
بكل بساطة، باي بال هو عمل تجاري لمعالجة المدفوعات  والذي يعالج المعاملات والتحويلات المالية عبر الانترنت. وهو يوفر طريقة مريحة لقبول المدفوعات الرقمية من الجهات الأخرى من دون أن تحتاج لمعالجة المعلومات المالية الحساسة بنفسك. وبدلا من القلق بشأن التشفير أو بشأن أن العملاء سوف يثقون دائما في شرعية السوق الخاصة بك على الانترنت، فيمكنك بدلا من ذلك أن تعتمد على موثوقية خدمة نقطة البيع هذه المعترف بها عالميا .

كيف يمكنني إضافة باي بال لـ Livecity الخاص بي؟
قبل أن تتمكن من بدء قبول الدفع عبر الإنترنت، يجب عليك التحقق من المعلومات الخاصة بك مع باي بال وأن تقوم بترقية حسابك. ولا تقلق. فهذا مجاني تماما، و باي بال يتقاضى فقط الحد الأدنى من رسوم المعاملات للشركات. وبإمكانك  استيعاب التكاليف من خلال دمج  هذه الرسوم في الأسعار الخاصة بك، أو يمكنك اختيار حساب متميز ينتمي فقط لصاحب العمل. وإذا كنت متعهد خاص أو مستقل، فهذا هو الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة لمعالجة المدفوعات إلى الأعمال نفسها لغرض دفع الضرائب أولأغراض أخرى، فعليك التأكد من أنك قد قرأت شروط وأحكام كل نوع  من أنواع الحساب.

كيف يؤثر باي بال على أعمالي؟
بالإضافة إلى ربط حسابك المصرفي بشكل آمن مع مدفوعات عملائك، فإن باي بال تزيد من احتمال أن الناس سوف يقومون بتسديد المدفوعات . وفي الواقع، اكتشفت دراسة نيلسن على مدى العام أن استخدام باي بال قد زاد من حسابات العملاء بمعدل 27 في المئة، وأن العملاء قد صرفوا ضعف المال على المواقع التي تسمح لباي بال بالتعامل مع حساباتها.
وربما يكون لهذه الطفرة التجارية الكثير لتفعله مع رؤية الموقع الواسعة النطاق، فضلا عن مرونته في قبول أشكال متعددة من الدفع. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين شحن المال لبطاقات الائتمان الخاصة بهم، وسحبها مباشرة من حساباتهم المصرفية، أو حتى استخدام العملة الرقمية للتسديد لك. وفي المقابل، يمكنك الوصول على الفور لهذه الأموال وتحويلها إلى الحساب المصرفي الخاص بك. وتوفر باي بال الحماية القانونية بالنسبة لك ولعملائك، ضا منة أن التبادل كله يتم وفقا لشروط محددة للغاية وآمنة وموثقة جيدا.

أي الأعمال تستفيد أكثر من باي بال؟
إذا كان لديك عمل تجارة جزئي على الانترنت والذي  يقوم بشحن المنتجات للعملاء الدوليين ، فإن باي بال هو خيار دفع حكيم لأنه يزيد من احتمالية ومن معدل نجاح المعاملات عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن التعامل مع باي بال على الانترنت يمكنه أن يساعدك على القيام بأعمال تجارية في العالم الحقيقي أيضا. وعلى سبيل المثال، يمكنك بيع المنتجات أثناء التحرك باستخدام تطبيق باي بال النقال، وقارئ بطاقات الائتمان، مما يجعل من السهل على الفنانين أن يعملوا  من مختلف المعارض والعروض. وإذا كان لديك مجرد مدونة شخصية ولكن تدير أن تعطي القراء وسيلة لدعم الجهود التي لا راع لها  أو المساهمة في عمل خيري، فيمكنك استخدام تبرعات باي بال الاختيارية.

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك، علنا نواصل التقدم بتشجيعك لنا